الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ماجد المصري يكشف سر موافقته على المشاركة في مسلسل «ضرب نار»

ماجد المصري-أرشيفية
ماجد المصري-أرشيفية

تحدث الفنان ماجد المصري، عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، أثناء لقائه التلفزيوني ببرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامية إيمان الحصري.

ماجد المصري مسلسل ضرب نار

كشف ماجد المصري، خلال لقائه في برنامج "مساء دي إم سي" سر موافقته على المشاركة في مسلسل "ضرب نار" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023.

وقال ماجد: "تواصل معي صديقي من شركة سينرجي المنتج محمود كمال، وأخبرني أنه يريد مني تقديم دور مهم"، ليرد عليه بأنه يرغب في قراءة الدور أولًا قبل الموافقة عليه، وبعدها أرسل له المنتج المعالجة وجميع الحلقات.

وحينها وجد اسم نصر عبد الرحمن على الورق، هذا بجانب وجود النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي والفنان القدير أحمد بدير والفنانة انتصار، فكانت مجموعة كبيرة من النجوم.

تصريحات ماجد المصري

وتابع: "بعد قراءة شخصية زيدان شعرت بأنها شخصية محيرة، فتواصلت مع الكاتب نصر عبد الرحمن وأخبرته بأن شخصية زيدان مميزة في هذا العمل فهي تجمع بين الشر والخير، وبعدها وافقت على المشاركة".