الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد سامي يكشف حقيقة تعاونه مع غادة عبد الرازق مجددا

محمد سامي_ أرشيفية
محمد سامي_ أرشيفية

كشف المخرج محمد سامي، حقيقة الأخبار المتداولة والتي تفيد بأنه سيتعاون مجددا مع الفنانة غادة عبد الرازق، بعد أن علقت له على أحد منشوراته بمواقع السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة صلح بينهما وانتهاء الخلاف بينهما.

محمد سامي يكشف حقيقة تعاونه مع غادة عبد الرازق مجددا

حل المخرج محمد سامي، ضيف برنامج "ذا انسايدر" الذي يعرض عبر شاشة قناة إم بي سي.

وقال محمد سامي، خلال اللقاء: كل ما يقال غير حقيقي، فلا يوجد تعاون بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق، ويوجد خلافات قديمة بينهما ولم تنتهي، كما أنه لا تربطه أي علاقة خلال الفترة الحالية بها، معقبًا: "أنا بمشي لقدام وبتطور بخطوات إيجابية، الواحد ميقعدش يفتش في دفاتر ورا خلافات قديمة لأنه هيضيع وقته".

آخر أعمال المخرج محمد سامي

شارك المخرج محمد سامي في السباق الرمضاني 2023، بمسلسل جعفر العمدة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وقام ببطولته العديد من الفنانين مثل النجم محمد رمضان، أحمد فهيم، عصام السقا، مي كساب.