الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

سيراميكا كليوباترا يطيح بـالبنك الأهلي من كأس الرابطة ليتأهل لنصف النهائي

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أطاح فريق سيراميكا كليوباترا بنظيره البنك الأهلي من دور ربع من كأس الرابطة بنتيجة 3-4 بعد التعادل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وافتتح البنك الأهلي التهديف في الدقيقة 24، بعد تمريرة من موسى دياوارا إلى إسلام جابر الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأدرك سيراميكا كليوباترا هدف التعادل في الدقيقة 45، بعد عرضية رائعة من محمد عنتر من يسار منطقة الجزاء لصالح سيراميكا على رأس محمد إبراهيم الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني في الدقيقة 2+45، بعد تسديدة متقنة من ميدو جابر من يمين منطقة الجزاء لصالح سيراميكا لترتد إلى محمد عنتر الذي سدد خلفية مزدوجة أبعدها محمود سيد من على خط المرمى لترتد مرة أخرى إلى صلاح محسن الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأحرز البنك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 70، بعد تسديدة قوية من موسى دياوارا لترتد، وتابعها كريم بامبو بتسديدة من داخل منطقة الستة ياردة لتسكن الشباك.