الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 30-4-2023

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع «الطريق» تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.


تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الانجليزي

ويستضيف فريق ليفربول نظيره توتنهام، في المباراة التي ستقام على ملعب «آنفيلد»، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام مساء الغد الأحد، الموافق 30-4-2023، وذلك في الساعة السادسة ونصف بتوقيت مصر، السابعة ونصف بتوقيت السعودية، الثامنة ونصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، نقل مباراة ليفربول وتوتنهام، باعتبارها الناقل الأول في إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تذاع اللقاء المرتقب بين الريدز والسبيرز عبر قناة «بي إن سبورتس hd1».


تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون – جويل ماتيب – فان دايك – أرنولد.

خط الوسط : بايتشيتيتش – جوردان هندرسون – فابينيو.

خط الهجوم : دييجو جوتا – محمد صلاح – كودي جاكبو.

ويدخل الريدز محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور في استكمال النتائج الإيجابية بعد الانتصار على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر البريميرليج.

فيما يطمح توتنهام إلى مصالحة جماهيره بعد خسارة بسداسية أمام نيوكاسل وتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أمام مانشستر يونايتد في الجولتين الماضيين.


يذكر أن الريدز يتواجد في المركز السابع برصيد 53 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.