الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الدار العربية تصدر «لعبة القيم» للقاضي محمد صعب

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

صدر حديثا عن الدار العربية للعلوم ناشرون، كتابا جديدا بعنوان «لعبة القيم.. المفاهيم الأكثر تضليلاً في العصر الحديث» من تأليف الكاتب القاضي محمد صعب.

وبحسب الناشر، في هذا الكتاب، يحاول المؤلف القاضي محمد صعب، كشف المستور الذي لم يعرفه أحد في عملية قلب الحقائق وتغيير المفاهيم لصالح مصالح قوى التحكم والسيطرة الكبيرة وقوى الظلام التي تروج لمفاهيم خاطئة ومدمرة.

حقيقة المفاهيم

وأشار الناشر إلى أن المؤلف يكشف هذه المفاهيم بقِيمها وأصولها على حقيقتها أمام القارئ، حيث يلقي الضوء على التشوهات التي أُلحقت بها وشوهت صورتها أمام الجميع، وكشف الأهداف الخفية التي تحققها قوى الظلام من وراء الترويج لهذه المفاهيم بالشكل والأسلوب.

من أجواء الكتاب

هنا مسرح الحياة، حيث تعتلي خشبته دمى تحمل فوق رؤوسها تيجانا، يحرّكها من خلف الكواليس محترفو لعبة القيم، الذين يحورون المفاهيم بخيوط الباطل، فتتراقص دماهم على وقع أنامل المحترفين على هذه الخشبة، حيث يصنع أبطال اللعبة من الدمى قادة وسياسيين، بعضٌ أبطال ثورة، والكثير الكثير من الفنانين.