الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

لعنة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تُطارد ليروي ساني للعام التاسع على التوالي

ساني لاعب بايرن ميونخ الحالي
ساني لاعب بايرن ميونخ الحالي

انتشرت في الأونة الأخيرة أخبار عن صراع كبير بين نجم بايرن ميونخ الألماني ليروي ساني، والسنغالي ساديو ماني المُنضم حديثًا لكتيبة العملاق البافاري بسبب تعدي الأخير بالضرب على ساني عقب خسارة الفريق أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطا أوروبا.

بايرن ميونخ يعرض ساديو ماني للبيع

وأكدت بعض الصحف الألمانية أن السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول السابق قد تعدى بالضرب على ساني اثناء خروجهم من أرضية ملعب الاتحاد مما تسبب في كدمات بوجه اللاعب الألماني.

ونوهت التقارير أن اللاعبين قد تمكنوا من فض النزاع بين اللاعبين كما تنوي إدارة بايرن ميونخ في تسوية مستحقات أسد التيرانجا وعرضه للبيع في الانتقالات الصيفية القادمة.

بايرن ميونخ يودع دوري أبطال أوروبا

وكان وقد ودعى بايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني الجديد توماس توخيل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من نظيره مانشستر سيتي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع المبارتين.

ساني لم يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخه

لتستمر عقدة الدولي الألماني ليروي ساني الذي لم يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مسيرته الكروية منذ انضمامه لصفوف الفريق الأول لشالكة في 2014 وحتى الأن.

حيث ودع ساني الدور ربع النهائي مع ثلاث أندية مختلفه " مانشستر سيتي وشالكه وأخيرًا بايرن ميونخ" من 2014 وحتى 2023.

موضوعات متعلقة