الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رفضت في البداية.. مي عمر تكشف مفاجآت عن مشاركتها في «علاقة مشروعة»

مي عمر برنامج مساء dmc
مي عمر برنامج مساء dmc

تحل الفنانة مي عمر ضيفة الإعلامي رامي رضوان ببرنامجه "مساء dmc"، وذلك اليوم الخميس الموافق له 27 أبريل الجاري، ضمن لقاءات النجوم في عيد الفطر 2023.

تتحدث الفنانة مي عمر خلال لقائها التلفزيوني اليوم على شاشة قناة dmc الفضائية، عن كواليس وتفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل علاقة مشروعة.

مي عمر برنامج مساء dmc

وستكشف تحضيرات شخصية بثينة التي قدمتها ضمن مسلسل علاقة مشروعة، وكواليس ثاني تعاون بيجمعها بالفنان ياسر جلال في رمضان بعد مسلسل الفتوة.

وقالت الفنانة مي عمر في برومو حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، إنها رفضت دور بثينة في مسلسل علاقة مشروعة في البداية، كما أنها لم تندم على قرار اتخذته.

مي عمر برنامج مساء dmc

تصريحات مي عمر

وستتحدث أيضًا عن رأيها في مسلسل جعفر العمدة، والنجاح الكبير الذي حققه زوجها المخرج محمد سامي، وستوضح سر انفصالهما فنيًا منذ عامين، بجانب العمل الجديد الذي يجمعهما حاليًا.

شاركت مي عمر في بطولة مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال والفنانة داليا مصطفى، والفنانة ميمي جمال، والفنان مراد مكرم والفنانة بسنت شوقي وآخرين.