الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أحمد حسام ميدو يكشف موقف الزمالك من المشاركة في السوبر المصري

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، موقف الفارس الأبيض من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي، في الإمارات.

ويلتقي نادي الزمالك أمام الأهلي، يوم 5 مايو المقبل، على بطولة السوبر المصري بدولة الإمارات، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": مبروك الزمالك فوز مهم وأول فوز تحت قيادة خوان أوسوري، الأن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة، توقعي إن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر.

وتابع: لو انسحب الزمالك أتمنى إنه مايكونش تهديد بس، أتمنى من كل قلبي أن ينسحب الزمالك من السوبر مهما كانت العواقب، ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم.

واستمر: أتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعموا قرار المجلس في حالة الإنسحاب، الزمالك ليس نادي صغيرا حتى ينبطح المسؤولين عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر.