الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 26-4-2023

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي 
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء، من أهم الموضوعات التي تُشغل متابعي وجماهير الساحرة المستديرة في كل مكان؛ نظرًا لأهمية وتأثير اللقاء على جدول ترتيب البريميرليج.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بث مباشر، حيث يحل الجانرز ضيفًا ثقيلًا على الستيزنز، خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب"الاتحاد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي"الممتاز".

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب "الاتحاد"، معقل الفريق السماوي، في قمة نارية حاسمة بدرجة كبيرة في بطل البريميرليج، الذي يشهد منافسة شرسة بين الفريقين.

بث مباشر مبارة مانشستر وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

وينطلق بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم 26-4-2023

ويسعى مانشستر سيتي ضد أرسنال بث مباشر، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في اقتناص الثلاث نقاط، وإلحاق التعثر الرابع للجانرز على التوالي، لا سيما بعد 3 تعادلات متتالية أمام فرق ليفربول ووست هام يونايتد وساوثهامبتون.

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر سيتي مشاهدة بدون تقطيع

وعلى الجانب الآخر، يدخل أرسنال مباراة مانشستر سيتي بث مباشر، بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، محاولًا العودة إلى نغمة الانتصارات من ناحية، وكسر العقدة التاريخية التي دامت أكثر من 8 سنوات، حيث فشل المدافعجية في هزيمة الفريق السماوي منذ 2015 من ناحية آخرى.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية إذاعة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر، باعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium" وترددها على النحو التالي:-

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 23.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمي: رامسديل.

خط الدفاع:هولدينج، جابرييل وزينتشينكو، وايت.

خط الوسط: فييرا وأوديجارد، بارتي.

خط الهجوم: ساكا ومارتينلي، خيسوس.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد أرسنال

حراسة المرمي: إيدرسون.

الدفاع: دياز، ستونز، رودري، لابورت.

خط الوسط: دي بروين، سيلفا، جوندوجان.

الهجوم: محرز، هالاند، جريليتش.

يذكر، أن فريق أرسنال يتواجد على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي الذي خاض مباريات أقل من الجانرز بمواجهتين، في وصافة الترتيب بواقع 70 نقطة.

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر سيتي مشاهدة بدون تقطيع