الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”شنقوه وسرقوا العيدية”.. أمن البحيرة يكشف لغز جريمة تلاميذ الابتدائي

نجح ضباط البحث الجنائي في مديرية أمن البحيرة في كشف لغز العثور على جثة طفل داخل منزل مهجور في إحدى القرى بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.

وكشفت تحريات ضباط البحث الجنائي في مديرية أمن البحيرة أن مرتكبي الواقعة طفلان في الصف الثالث الابتدائي، وقاما بشنقه وسرقوا مبلغ مالي منه وهربوا.

بداية الواقعة بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 عام بعد غيابه عن المنزل لمدة يوم واحد وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى العلم في كوم حمادة العام.

واعترف الطفلين أمام جهات التحقيق في مركز كوم حمادة، أنهما اشتريا إندومي وشيبسي بالمبلغ الذي سرقاه من المجني علبه.

كما اعترفا بأنهما بحثا من أهل المجني عليه في أثناء غيابه، وحرر محضر بالواقعة، وسيتم عرض الطفلين على محكمة الطفل.

ومن جانب آخر عثر أهالي إحدى القرى في محافظة قنا على جثة سيدة مصابة بطلق ناري في الصدر وتبين من التحريات أن نجلها هو من ارتكب الجريمة بسبب خلافات بينهما وفر هاربا.