الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بيان منتظر من مرتضى منصور بعد أنباء منعه من دخول نادي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانًا رسميًا عبر حسابه على (فيسبوك)، أعلن من خلاله قيامه بتسجيل مقطع صوتي سوف يقوم بإذاعته اليوم.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "بعيدًا عن الهري والإشاعات الكاذبة سجل المستشار مرتضي منصور حديثًا رد فيه على كل الأكاذيب وكشف الحقائق بالمستندات في 4 أجزاء".

جاء ذلك البيان عقب أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن توجه قوات أمن قسم العجوزة إلى نادي الزمالك لمنع مرتضى منصور من دخول النادي، ومغادرة أعضاء الناد قبل الساعة العاشرة مساءًا.

مصدر مسؤول داخل الزمالك يكشف الحقيقة

ونفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" الأخبار المنتشرة بشأن وجود قوة أمنية داخل النادي من أجل إغلاقه.

وأضاف المصدر بأن الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص غلق النادي وخروج الأعضاء بقوة أمنية غير صحيحة بالمرة.

وتابع المصدر ذاته بأن مرتضى منصور لم يكن يتواجد داخل مقر نادي الزمالك خلال هذا التوقيت من اليوم.