الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

«أمطار ورياح وانخفاض بالحرارة».. الأرصاد تحذر من طقس مضطرب على مدار الأسبوع

 طقس مضطرب
طقس مضطرب

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من طقس مضطرب على مدار الأسبوع، يشهد انخفاض الحرارة وهبوب رياح، وسقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد، وذلك بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تشهدها مصر في وقت الانتقال بين فصلي الشتاء والصيف.

طقس مضطرب

وقالت الأرصاد عبر نشرتها ليومية إن البلاد تشهد طقسا مضطربا خلال الفترة من الأربعاء 26 أبريل 2023 إلى الإثنين 01 مايو 2023.

وأوضحت الأرصاد، أنه يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

موعد انخفاض الحرارة

وتوقعت الأرصاد انخفاض طفيف في الحرارة اعتبارا من الجمعة 28 أبريل 2023، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد

وأضافت الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع أمطار متفاوتة الشدة ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

متى تنتهي الاضطرابات الجوية؟

وأكدت الأرصاد، استمرار حالة الطقس المضرب حتى يوم الاثنين المقبل، مشيرة إلى أنه بعد هذه الفترة تبدأ الأجواء في التحسن نسبيا ومن ثم ترتفع الحرارة مجددا على مختلف الأنحاء.