الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

وزير الأوقاف: الناس يطمئنون فكريًا لـ العمامة الأزهرية

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف المصرية، الشكر لمحافظة بني سويف وقيادات المحافظة، معربًا عن سعادته بالمظهر المشرف الذي ظهر به قيادات وأئمة الأوقاف ببني سويف.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لمحافظة بني سويف، والتقائه قيادات الدعوة وأئمة الأوقاف بالمحافظة، بحضور بلال حبشي نائب محافظ بني سويف، والدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني.

وأكد وزير الأوقاف، أن الالتزام بهذا الزي شرف وأمان مجتمعي، فكما يطمئن الناس إلى أمنهم المجتمعي عندما يجدون رجال الشرطة ساهرين على حماية هذا الوطن، وكما يطمئنون لقوة وأداء ويقظة قواتنا المسلحة الباسلة، فإن الناس يطمئنون غاية الاطمئنان لهذه العمامة وهذا الزي في أمنهم الفكري.

وذكر أن ما تم من إنجازات وجهود خلال شهر رمضان أمر غير مسبوق يستحق عليه جميع قيادات الأوقاف مع زملائهم من الأئمة والعاملين بالأوقاف في كافة ربوع مصر الشكر والتقدير.

وأضاف أن مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان، والدين لا بد له من وطن مستقر آمن يحمله ‏ويحميه، إذًا فالحفاظ على الوطن جزء لا يتجزأ من الدين، لأن ‏الدين لا ينشأ في الهواء الطلق إنما لا بد له من وطن آمن مستقر.