الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخبار سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخبار سارة بشأن المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقد حقق المارد الأحمر فوزًا غاليًا على الرجاء المغربي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي.

عودة عبد القادر واستمرار غياب الثنائي

وقد زف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبر سار للمدير الفني مارسيل كولر،ـ يفيد بعودة اللاعب أحمد عبد القادر للتدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.


ويستمر غياب ثنائي الفريق بسبب الإصابة، حيث يعاني رامي ربيعة من إصابة بشرخ في الكتف الأيمن، والذي تعرض لها خلال مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر لموسم 2021-2021.


فيما يشتكي اللاعب التونسي محمد الضاوي "كريستو" من إلتواء في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام نظيره فاركو في الدوري المصري الممتاز، والتي على أثرها تغيب عن مباراة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.