الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

إصابة شخصين في حادث سير على طريق أسيوط الغربي بالفيوم

وقع منذ قليل حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف على الطريق الصحراوي القاهرة اسيوط مما تسبب في إصابة شخصين، وحرر محضر بالواقعة.

تسبب الحادث في إصابة قائد السيارة وشخص آخر بكسور وكدمات ، وقع الحدث بسبب سرعة السيارة الزائدة واختلال عجلة القيادة من السائق واصطدامها بالرصيف.

تسبب الحادث في توقف حركة المرور جزئيا على الطريق الصحراوي، وتم الدفع بقوات الشرطة والإسعاف لمكان وقوع الحادث وحرر مخضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقى مدير أمن الفيوم، بلاغًا من الأهالي يفيد اصطدام سيارة بالرصيف على الطريق الصحراوي القاهرة اسيوط في محافظة الفيوم .

وقع الحادث على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من كوبري الواسطى، بسبب السرعة الزائدة.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي:

إبراهيم حسني عبد الفتاح ويبلغ من العمر 41 عام و مصاب بنزيف من الأنف وارتجاج في المخ.

نجيب أحمد محمد فتح الباب ويبلغ من العمر 43 سنة ومقيم بني سويف.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام في الفيوم لتقديم العلاج لهم وحرر محضر بالواقعة، وتم إزالة آثار الحادث و وتسيير حركة المرور مرة أخرى .