الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عمرو الليثي يستضيف أسرة مسلسل جعفر العمدة ثاني أيام عيد الفطر

أسرة مسلسل جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس
أسرة مسلسل جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي أسرة مسلسل جعفر العمدة ببرنامجه واحد من الناس، في احتفالية فنية خاصة بمناسبة عيد الفطر 2023، بعد التجاح الكبير الذي حققه العمل داخل وخارج مصر.

ويحل عدد من النجوم ضيوف برنامج واحد من الناس يوم السبت المقبل، ثاني أيام عيد الفطر المبارك وهم الفنان طارق النهري، والفنان عصام السقا، والفنانة مديحة البكري، والفنانة جوري بكر، والفنانة دعاء الحكم، والفنان أحمد عبد الله.

أسرة مسلسل جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس

ومن المقرر أن تتناول حلقة أسرة مسلسل جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة الفضائية، أسرار وكواليس العمل وردود الفعل وأجواء التصوير لأول مرة، بجانب كواليس العمل مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

يضم مسلسل جعفر العمدة في بطولته كلًا من محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، ومي كساب، منة فضالي، والفنان أحمد عبدالله، والفنان أحمد فهيم، سلوى عثمان، لبنى ونيس، وآخرين.

أسرة مسلسل جعفر العمدة في برنامج واحد من الناس

نهاية مسلسل جعفر العمدة

ينتظر الجمهور معرفة نهاية مسلسل جعفر العمدة والمقرر لها بعد حلقتين، وكيف ينتقم جعفر وهو الفنان محمد رمضان من دلال زوجته وهي الفنانة إيمان العاصي بعد أن تسببت في خطف ابنه وحرمانه منه منذ 19 عامًا.