الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

احتفالا بـ عيد الفطر 2023.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في جدة

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء بعيد الفطر المبارك 2023.

ومن المنتظر أن يحيي المطرب كاظم الساهر، حفله الغنائي في جدة يوم 27 من شهر أبريل الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

أخر أعمال المطرب كاظم الساهر

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أهل العشق"، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

ومن كلمات أغنية "أهل العشق"

"ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمْرة.. ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري ‎ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمْرة.. ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري الـغــيم والـورد والأشـواق والـقـمرة.. ‎لو قلت باتروح قالت يالـغـلا بدري شـفايفـك حـمر ما تحـتـاج للـحُـمرة.. وخْدودك مْـفـتّـحة وعيـونها خـدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمرة.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره.. لا تكون داعـي علـيه فْليلة القدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمرة.. من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمرة.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره".