الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

سميحة تواصل البحث عن الجدة سوسو.. ملخص الحلقة 19 مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة
مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

عُرضت منذ قليل، الحلقة 19 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، التي شهدت العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية في أثناء بحث الأبطال عن شخصية الجدة سوسو.

ملخص الحلقة 19 مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

شهد ملخص الحلقة 19 مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، العديد من المواقف الكوميدية، حيث أخبر الحاج عاطف بويكا بمكان الجدة سوسو، وحينما وصلوا تخبر سميحة "يسرا" من معها أن لا يخبروها بأن والدهم جلال قد توفى حتى ينتهى الفرح المقام هناك.

أحداث الحلقة 19 مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

كما شهدت الحلقة 19 مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، إخبار حماصة بمكان مسكن سميحة وأولادها في مقابل 500 جنيهًا، وتذهب سميحة وأبنائها إلى الكوافير حتى يستعدوا للفرح، ويستمتعوا بجمال مدينة دمياط.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

المسلسل بطولة الفنانة يسرا، عنبة، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، سما إبراهيم، علاء مرسي، أوتاكا، محمد محمود، صفاء جلال، ومن إخراج عمرو صلاح.