الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

محمد رمضان يقترب من حقيقة ابنه في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، التي عرضت مساء اليوم على شاسة قناة "dmc"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، بداية شك محمد رمضان في إيمان العاصي، بعد أن شاهدها بالمستشفى الذي يتواجد بها بلال شامة.

وقررت إيمان العاصي أن تكذب على محمد رمضان وتوهمه بأنها ذهبت إلى مستشفى بلال شامة، بعد أن جاء إتصال لها بمكان بلال شامة، وقررت أن تذهب حتى تتأكد قبل أن تخبر زوجها.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، زيارة أحمد داش لزينة، حتى يؤكد لها أن محمد رمضان لازال يحبها، وكذلك جاءت هالة صدقي إلى زينة في ظل تواجد أحمد داس، وبدأت تشك فيه بعد أن شاهدت تصرفاته محمد رمضان.

نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

وانتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، على سفر سلوى عثمان لمنزل محمد رمضان من الإسكندرية، ومن المتوقع أن تعترف له بأن أحمد داش هو ابنه الذي يبحث عنه، وتكشف له الحقيقة كاملة.

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، يحقق نجاح كبير، وتتصدر حلقاته قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ عدة أيام، بعد أن اشتعلت أحداث مسلسل جعفر العمدة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، مع النجم محمد رمضان، كلا من النجوم هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، جوري بكر، فتوح أحمد، إيمان العاصي، منذر ريحانة، منة فضالي، مي كساب، زبنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، لبني ونس، وغيرهم من النجوم.

مسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب لسعدي جوهر، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة على مدار 30 حلقة، حول بطل العمل محمد رمضان، الذي يتزوج من أربعة، ويظل طول العمل يبحث عن نجله الذي تم اختطافه منذ ولادته، وذلك لمدة 19 عام، ومن هنا تدور الأحداث، في إطار درامي إجتماعي.