الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد زواج سنتين.. «صافي» في دعوى خلع: جوزي في كل الجروبات الجنسية

صورة تعبيرية عن محكمة الأسرة
صورة تعبيرية عن محكمة الأسرة

قامت "صافي" برفع دعوى خلع ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها بالتفرقة بينها وبينه لاستحالة المعيشة معه، لتعمده دائما تكرار أفعاله الغير لائقة،(حسب أقوالها في الدعوى)،جعلها تشعر أنها لم تعد تستطيع المعيشة معه.

وقالت "صافي" أمام مكتب التسوية، إنها تزوجت من "علام . ه"، (33 سنة)، سبق له الزواج من ثلاث ولم يتفق معهم، منذ 3سنوات، زواجًا تقليديا، وأنجبت منه طفل يبلغ من العمر سنتين، وأن الحياة بينهما كانت مستقرة، حتى بدأ الزوج فى فتح مواقع التواصل الاجتماعي والاندماج معها"الفيسبوك".


وتابعت الزوجة، "تشعر بالغضب والغيرة الشديدة لضياع وقته على هاتفه المحمول، وفي كل مرة تتحدث فيها الزوجة عن طلبها الطلاق يقوم بإهانتها ورفع صوته وترك البيت حتى لا يجعلها تكرر الموضوع خوفاً من الفضيحة وسط الجيران".

وقتها شعرت الزوجة باستمرارية تفكرها في الطلاق من زوجها لتجاهلها المستمر، ونتج عن ذلك الدخول فى مشادات كلامية يومية، وكلما حاولت التأقلم مع الوضع، "ضربه واهانته"، تجعلها تريد الانفصال دون عودة.

وبعدما حاولت البحث عن ما يجعله مشغول طول الوقت أخيراً وجدته" بيخوني مع بنات كتير على الشات" وبعدما تم المواجهة، طالبة والدي بتمام الطلاق في هدوء، إلا إنه كان يتهرب في كل معاد للمأذون.

فلجأت وقتها إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وقمت برفع دعوى قضائية حملت رقم 2380 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة، لم يتم الفصل فيها حتى الآن.