الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

بسبب الخلافات العائلية.. إنهاء حياة مسن بعدة طعنات في قنا

تسببت الخلافات العائلية في إنهاء حياة مسن يبلغ من العمر 70 سنة بعد تلقيه عدة طعنات من أحد أفراد عائلته وحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن قنا إخطارًا بمصرع مسن بعدة طعنات بسبب الخلافات العائلية في مركز "أبو تشت" في قرية القارة.

انتقلت القوات لمكان الواقعة وتم نقل جثمان المسن وتم التحفظ عليها داخل مشرحة أحد المستشفيات.

ومن جانب آخر وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة نيكروباص على الطريق الصحراوي مصر الاسماعيلية بالقرب من محافظة الشرقية، مما تسبب في إصابة 9 أشخاص بكسور وكدمات وحرر محضر بالواقعة.

وقع الحادث في منطقة الصفدي على الطريق الصحراوي، وظفع الأمن بسيارات الإسعاف والشرطة لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بالعاشر من رمضان لتلقي الإسعافات اللازمة.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الشرقية بلاغا يفيد انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي ووقوع عدد من المصابين وتم الدفع بأربع سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لعلاجهم.

وتبين من التحريات الأولية لضباط الأمن في الشرقية أن السرعة الزائدة سبب انقلاب الميكروباص وتم التحفظ على الميكروباص من قبل جهات التحقيق.

كما استمعت جهات التحقيق لشهادة المصابين لمعرفة أسباب الحادث وتم الدفع بونش من مرور الشرقية وتم رفع آثار الحادث وحرر محضر بالواقعة.