الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة خيالية من رئيس ريال مدريد إلى فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بتجهيز فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مكأفاة نارية إلى لاعب الفريق الأول نظرًا إلى ما يقدمه مع الميرنجي الفترة الأخيرة.

وأكد موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، أن رئيس ريال مدريد، يجهز إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الأول، مفاجأة بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، للاستمرار داخل الفريق الميرنجي، لتماشي مع المستويات المميزة التي تقدم من اللاعب في السنوات الأخيرة.

وأوضح الموقع الإسباني، أن بيريز، يخطط إلى أن ارتفاع راتب اللاعب فينيسيوس جونيور، ليكون ضمن الفئة الأولى، ويتساوى إيدين هازارد، حيث سيحصل على 12 مليون يورو سنويًا.

وذكرت العديد من التقارير الأسبانية، خلال الفترة الأخيرة، أن فينيسيوس جونيور، قد أعلن في أكثر من مناسبة أنه يريد الاستمرار في صفوف ريال مدريد، ومواصلة النجاح خلال السنوات المقبلة، على الرغم من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة من كبار الأندية الأوروبية.

ومنذ بداية الموسم الكروي الجاري، نجح فينيسيوس جونيور، نجح في تسجيل هذا الموسم 21 هدفًا وصنع 16 آخرين لرفاقه، وأصبح واحدا من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.