الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وثائق البنتاجون المسربة: قوات خاصة غربية قاتلت في أوكرانيا

في الوثائق السرية للغاية التي تم تسريبها على الإنترنت، تم الكشف عن أن العديد من القوات العسكرية الخاصة الغربية، وخاصة من المملكة المتحدة، تقاتل في أوكرانيا.

وفقًا لوثائق "سرية للغاية" تم تسريبها حديثا، فإن القوات العسكرية الخاصة للعديد من الدول الغربية، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة، تقاتل بالميدان في أوكرانيا.

في الوثائق التي تؤكد الادعاءات والتكهنات التي انتشرت حول هذا الموضوع لأكثر من عام، فإن الدولة التي لديها أكبر عدد من القوات الخاصة في أوكرانيا هي المملكة المتحدة (50).

في الوثيقة المؤرخة بتاريخ 23 مارس، يأتي بعد بريطانيا، لاتفيا (17) وفرنسا (15) والولايات المتحدة (14) وهولندا (1).

تحتوي الوثائق، التي تم التحقق منها من قبل وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، على معلومات مفصلة حول الغزو الروسي، بما في ذلك تفاصيل استعدادات أوكرانيا لهجوم مضاد، يعتقد أنه سيتم شنه ضد روسيا في الربيع.

في وثيقة مسربة أخرى، تبين أنه تم التلاعب بعدد المدنيين والجنود الذين فقدوا أرواحهم في الحرب.

وقال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إن وزارة العدل بدأت تحقيقًا جنائيًا وهي عازمة على العثور على مصدر التسريب.

لا تحدد الوثيقة القوات الخاصة الموجودة في الدولة أو أنواع المهام التي يقومون بها.

ومع ذلك، فإن ظهور القوات الخاصة في أوكرانيا، والتي من المعروف أنها فعالة للغاية بطبيعتها، يعزز مزاعم موسكو، التي تجادل بأنها لا تواجه أوكرانيا فحسب، بل تواجه الناتو أيضًا.

المملكة المتحدة، التي تدعم أوكرانيا بشكل علني، هي الدولة الثانية التي تقدم أكبر دعم عسكري لكييف بعد الولايات المتحدة.

تتكون القوات العسكرية البريطانية الخاصة أيضًا من وحدات عسكرية نخبوية، مختلفة بتخصصات مختلفة ويذكر أنها من بين القوات الأكثر فاعلية في العالم.