الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 
موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 

موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 والقنوات الناقلة يبحث عنها عدد كبير من الجمهور، ومتابعي أحدث أعمال الفنانة ريهام حجاج، التي تقدم شخصية جميلة وتحاول التصدي للأزمات في حياتها وخلافاتها العائلية.

موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 والقنوات الناقلة يتساءل عنها الكثير من متابعي الفنانة ريهام حجاج والعمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مملوء بالإثارة والغموض.

موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 والقنوات الناقلة

يأتي موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 في تمام الساعة 1:15 صباحًا بعد منتصف الليل على شاشة قناة الحياة الفضائية، اليوم الأربعاء، ويُعاد في تمام الساعة 7 صباحًا غدًا الخميس.

بينما يأتي موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 على قناة on e الفضائية في تمام الساعة 11:15 مساءً، والساعة 5 صباحًا، وعلى قناة cbc الفضائية الساعة 6:15 مساءً، وتُعاد الساعة الثامنة والنصف مساءً.

موعد عرض مسلسل جميلة الحلقة 21 

أبطال مسلسل جميلة

تضم قائمة أبطال مسلسل جميلة كلًا من ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، وهاني عادل، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، وآخرين والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.