الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إنقاذ رانيا فريد شوقي من الموت.. الحلقه 20 من «المداح 3»

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

عُرضت الحلقه 20 من مسلسل المداح 3 بطولة الفنان حمادة هلال، حيث شهدت أحداث الحلقه محاولة رحاب"هبه مجدي" في مصالحة زوجها حمادة هلال ولكنه لم يتراضى.

وفي أحداث الحلقه تحاول "دنيا عبدالعزيز" التخلص من ضرتها رانيا فريد شوقي بوضع السم لها في القهوة والمفاجأة أن رانيا فريد شوقي لديها علم بما تفعله لذلك غيرت مكان السم منذ أيام.

كما أن صابر يمنع "أمينة" من مقابلة أو رؤيه"جمال" بسبب أنه رآهم يتقابلان خارج المنزل بدون علمهم.

ويذهب صابر إلى الدكتور إبراهيم “ خالد زكى” ويقابل هناك “تامر شلتوت” الذى يشك فيه الا ان إبراهيم يمازح صابر بأن يخلق من الشبه أربعين وأنه وليد مهندس كمبيوتر يعمل معه وليس الشخص الذي يشكل فيه.

ويعثر خال أمينة “أحمد ماهر” عليها فى منزل صابر ويتفق مع والدة صابر “حنان سليمان” أنه لم يخبر شقيق أمينة بأنه عثر عليها حتى لا يؤذيها أو يقتلها.

مسلسل المداح 3

يشارك في مسلسل «المداح 3» الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل المداح3

يذاع مسلسل"المداح 3" عبر قناة mbc مصر الساعه 8 مساءاً، ويعاد الساعه 12 مساءاً.

كما يذاع عبر قناة mbc 2 مصر الساعه 11 مساءاً ويعاد الساعه 5 مساءا.