الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صدمة وحيرة صابر في الحلقة 13

حمادة هلال صورة من مسلسل المداح 3
حمادة هلال صورة من مسلسل المداح 3

بدأت أحداث الحلقة 13من مسلسل "المداح 3" صدمة وحيرة صابر المداح بعد ذهابه إلى منزل الدكتور إبراهيم ليرى عماد، ولكن يخبره الدكتور أن الشاب اسمه وليد وليس عماد ويساعده في نشر الفيديوهات عبر السوشيال ميديا.

وتحاول سارة أن تقنع والدها أحمد ماهر وحمزة بعد ذهابها إلى المستشفى أن الطفل طبيعي ليس مجرد خرافات.

وفي نهاية الحلقة يذهب الدكتور إلى صابر في منزله ويخبره أنه حاول الاتصال بوليد أكثر من مرة ولكنه يحاول التهرب منه، وتأكد الدكتور من كلام صابر عن عماد.

مواعيد الحلقة الجديدة من المداح 3

تبدأ الحلقة 14من مسلسل "المداح 3" للنجم حمادة هلال على شاشة MBC، وذلك في الساعة الثامنة مساء، بجانب عرضه على منصة شاهد.

أبطال مسلسل المداح 3

العمل بطولة كلا من: حمادة هلال، وخالد سرحان، تامر شلتوت، حنان سليمان، والنجمة يسرا اللوزي، صبحي خليل، رانيا فريد شوقي، ودنيا عبد العزيز، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.