الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كشف لغز العثور على جثة مسن بشقة في أكتوبر

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف تفاصيل العثور على جثة مسن متحللة داخل شقة سكنية بمنطقة أكتوبر.

وتوصلت التحريات الأولية أن المسن يعيش بمفردة وحيدًا من 20 عاما، ويبلغ من العمر 59 سنة، وظلت جثمانه في حالة تعفن لمدة 30 يوما، وتبين أن الوفاة طبيعية ولا يوجد بها شبهة جنائية.

وكانت البداية عندما تلقى مفتش مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بالعقار محل البلاغ.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور وجرى التأكد من الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وعقب استئذان النيابة العامة واستخراج قرار مسبق، جرى دخول الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة مسن مجدي إسماعيل مواليد 1985 في حالة تعفن رمي كامل، وجرى العثور على المتعلقات الشخصية الخاصة به.

وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها وعدم وجود بعثرة في محتوياتها.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وتحرر محضر وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.