الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كواليس سقوط متهم تخصص في سرقة السيارات بالدقهلية

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الدقهلية، في تحديد هوية شخص سرق عددًا من السيارات فى مناطق مختلفة داخل مدينة دكرنس مستغلا تخفيه وعدم إظهار ملامحه.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطارا من إدارة البحث الجنائي مفاده ورود عدد من البلاغات من المواطنين فى مدينة دكرنس بتخفي شخص وسرقة عدد من السيارات دون تحديد هويتهم.

تشكل فريق بحث من مديرية أمن الدقهلية، وبالتنسيق والتعاون مع جهاز تكنولوجيا المعلومات، وبالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس، تم تحديد هوية المتهم المدعو "ع، ا" مسجل سرقه فى العديد من القضايا تخصص فى سرقة السيارات بنطاق قسم شرطة دكرنس.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة تمكنت القوة الأمنية من تحديد مكان تواجده، مأمورية استهدفته وتمكنت من ضبطه، وتحرير محضر بالوقائع المقدم بها بلاغات من المواطنين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرض المتهم على النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات ، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام.