الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

لحسم التأهل.. سيدات الأهلي والزمالك يواجهان وادي دجلة والصيد بنصف نهائي كأس الطائرة

طائرة الاهلي سيدات
طائرة الاهلي سيدات

تقام مساء اليوم الاثنين مباريات اليوم الثاني من الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة سيدات للموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

وكانت مباريات اليوم الأول أقيمت بالأمس الأحد، التي شهدت تحقيق الأهلي والزمالك للفوز على حساب وادي دجلة والصيد على الترتيب بنتيجة ثلاث أشواط نظيفة.

وتقام مباريات نصف نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات بنظام البلاي أوف "بيست أوف 3"، ويحتاج أحد الفريقين لحسم الفوز في مباراتين من أصل 3 مواجهات لخطف بطاقة العبور للنهائي.

ويتأهل للنهائي مباشرة سيدات الأهلي والزمالك، حال تمكنن من حسم الفوز لصالحهن في مباريات اليوم، ليتقدمن في السلسلة بنتيجة 2-0.

وتلجأ المواجهات لمباراة ثالثة فاصلة حال نجح سيدات وادي دجلة والصيد لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، ومعادلة النتيجة بمباراة لكل فريق، على أن تقام المواجهة الثالثة مساء الأربعاء المقبل.

وتستضيف صالة الألعاب الرياضية بمدينة 6 أكتوبر "زويل" مباريات الدور قبل النهائي، وتأتي مواعيد مباريات اليوم الثاني كالآتي:

9:00 مساء - الأهلي ضد وادي دجلة.

11:00 مساء - الصيد ضد الزمالك.