الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الحكومة: «إجازة عيد الفطر 5 أيام مدفوعة الأجر تبدأ من 20 أبريل»

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، قرارًا اليوم الاثنين، بأن تكون الفترة من 20 أبريل الجاري وحتى 25 من الشهر ذاته أجازه رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالدولة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحرير سيناء.

من ناحية أخرى، نفى المركز الإعلامي المزاعم المتداولة على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بأن الحكومة تعتزم تمديد فترة تسوية أوضاع جمعيات المجتمع المدني.

وقال المركز إنه يجري الاتصال بوزارة التضامن الاجتماعي التي نفت ما تردد وأكد أن تمديد المهلة لتنسيق أوضاع جمعيات المجتمع المدني غير صحيح.

من جهتها، قالت وزارة التضامن، إن آخر موعد لتقديم مؤسسات المجتمع المدني سواء كانت جمعيات أو مؤسسات أو اتحادات أو منظمات غير حكومية أجنبية وكذا الجهات العاملة في العمل الأهلي لتقديم الوثائق للتحقق من أوضاعها غدا الثلاثاء 11 أبريل 2023. مشيرة إلى أنه لا نية لتمديد الفترة مرة أخرى.

وأوضحت أن الوزارة ملتزمة بتقديم كافة التسهيلات لمؤسسات المجتمع المدني لتقديم المستندات اللازمة للتوسط سواء في شكل ورقي أو إلكتروني قبل انتهاء المهلة المحددة