الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

هل يسجن محمد رمضان؟.. مشاهدة الحلقة 19 من مسلسل «جعفر العمدة»

مسلسل جعفر العمدة-أرشيفية
مسلسل جعفر العمدة-أرشيفية

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 تعتبر من أكثر الحلقات التي يبحث الجمهور عنها، وذلك من أجل معرفة هل سيتم سجن جعفر العمدة عقب القبض عليه في مطار لبنان بسبب وجود مواد مخدرة معه خلال عودته هو وزوجته عايدة من رحلة في مدينة بيروت، فضلًا عن تهديد سيد لزوجته وداد بالقتل لأنها خلعته دون علمه وتزوجت من آخر.

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل جعفر العمدة، في رمضان 2023 يتوفر عرض الحلقة الليلة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على شاشة قناة دي أم سي، فضلًا عن عرضها عبر المنصة شاهد الإلكترونية.

قائمة أبطال الحلقة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، كوكبة متنوعة من نجوم الفن عل رأسهم النجم بطولة محمد رمضان، زينة، أحمد داش، هالة صدقي، مي كساب، جوري بكر، منذر ريحانه، أحمد فهيم، إيمان العاصي، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.