الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زواج وداد من شوقي فتح الله..ملخص الحلقه 17 من«جعفر العمدة»

مسلسل جعفر العمده
مسلسل جعفر العمده

تصدرت أحداث الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة مؤشرات البحث في جوجل بسبب أحداثها المثيرة، حيث شهدت الحلقة سفر جعفر وعايدة إلى لبنان ويخفي خبر السفر عن زوجاته الثلاثه ولكن تكشفهم صورة قامت بمشاركتها «عايدة» على إنستجرام.

أحداث الحلقه 17 من مسلسل جعفر العمدة

ظل "أحمد فهيم" في البحث عن زوجته وداد ولكن لم يعثر عليها واختفت.

وشهدت الحلقة خروج "شوقي فتح الله "من السجن واستقبله والده "حمادة فتح الله" بزفة وباستخدام المزمار البلدي.

وأعلن "شوقي" بصوت مرتفع عن موعد حفل زفافه في اليوم التالي ليثير دهشة الجميع وبالتحديد بيت جعفر العمدة.

وانتهت الحلقه بزواج "شوقي فتح الله" من وداد زوجه شقيق جعفر العمده وتعرض زوجها وأسرته لصدمة شديدة عندما رأى أن العروسة هى زوجته المختفية.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يذاع مسلسل"جعفر العمده" عبر قناه dmc الساعه 10 مساءاً.

كما يذاع عبر قناه mbc 1 الساعه 8 مساءاً.

ويعرض عبر قناه Dmc دراما الساعه 6:15 مساءاً.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في مسلسل"جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.