الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج لمحكمة الأسرة: «مراتي خدعتني طوال فترة سفري وتزوجت من آخر»

تعبيريّة
تعبيريّة

بهذه الكلمات بدأ الزوج يروي مأساته أمام أعضاء هيئة المنازعات الأسرية ويستطرد حديثه بعدما رفع قضية ضد زوجته تحمل رقم 7841 لسنة 2021، قائلا: "مراتي تطلقت مني بالتزوير والغش".

لقد سافرت إلى إحدى الدول العربية بالخليج للحصول على فرصة عمل هناك من أجل تكوين مستقبل لي ولزوجتي ولولي العهد القادم، وكانت الأيام تمر عليا ثقيلة جدا لا يبددها سوى صوت زوجتي الذي كنت حريصا أن على سمعه من حين لآخر، ورسائلها التي كانت تكتبها بكل حب وإخلاص.

وأضاف: "مر على سفري 4 سنوات متواصلة أعمل بإخلاص، وبعد أن قررت العودة إلى بلدي، كانت المفاجأة كالصاعقة فوق رأسي حتى الآن".

زوجتي التي تغربت من أجلها لتوفير حياة كريمة لها، جعلتني طوال فترة سفري زوجا مخدوعا، وتزوجت من آخر وأنجبت منه طفلة بعد أن حصلت على حكم الطلاق مني بالتزوير والغش.

كانت تدبر حيلة شيطانية ترسل له دعوى الطلاق التي رفعتها ضده على عنوان «عش الزوجية»، وتقوم هي باستلامها وكأني موجود، غير أنها أخذت تحويشة العمر حصيلة كد وتعب الغربة.

وبعد تداول المحكمة، واطلاعها على صدق وصحة كلام الزوج، قضت ببطلان حكم الطلاق الذي حصلت عليه الزوجة، وتزوجت بناء عليه بآخر، وعودتها لعصمة زوجها الأول، وإحالتها والشاهدين إلى محكمة الجنايات بتهمة التزوير، وشهادة الزور للشاهدين.