الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شديد الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الجمعة

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد الفترة الحالية حالة من التقلبات والتغيرات الجوية، مما يؤدي إلى ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم، وبالتالي تحذر الأرصاد بضرورة تواخي الحذر وعدم الاستهانة بهذه التقلبات وضرورة متابعة الأحوال الجوية بشكل مستدام، لمعرفة كل ما هو جديد بشأن التغيرات الطقسية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأيام القادمة، مشيرة إلى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة غدًا الجمعة على جميع مناطق الجمهورية، وبالتالي سيكون الارتفاع مختلف عن باقي الأيام الماضية، حيث أن اليوم يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة عكس غدًا.

تابعت الهيئة في بيان لها، أن التوقعات تشير إلى تجاوز درجات الحرارة غدًا الـ 30 درجة مئوية، وبذلك تصل معدلات درجات الحرارة إلى 35 درجة مئوية، فضًلا عن وجود نشاط للرياح متوقع أن يكون مثير للرمال والأتربة على كافة مناطق الجمهورية، وتحديدًا من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة:

1_القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 18 درجة.

2_السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغرى 16 درجة.

3_جنوب سيناء 33 للعظمى والصغرى 20 درجة.

4_شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 18 درجة.

5_جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 19 درجة.

حالة الطقس

أضافت الهيئة أن الطقس غدًا حار نهارًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مبينه أن الطقس غدًا شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

تابعت "الأرصاد" أن الطقس خلال ساعات الليل غدًا يشهد اعتدال في درجات الحرارة، وذلك خلال الساعات الأولي فقط، لافته إلى أن التوقعات تشير إلى طقس بارد ليلًا على كافة أنواع الجمهورية، ولكنه لم يصل لمرحلة السقيع.

تحذر "الأرصاد" جميع مرضى الأمراض المزمنة وتحديدًا التهابات الجيوب والأنفية وضيق التنفس بضرورة اتخاذ كافة التدابير للأزمة حيال استمراركم في الشوارع فترة طويل، مشدد على عدم الخروج إلى في حالة الضرورة القصوى.