الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يكتشف أسر ياسين قاتل الشيخ موسى؟ ملخص الحلقة 14 من «الكتيبة 101»

مسلسل الكتيبه 101
مسلسل الكتيبه 101

عرضت الحلقة 14 من مسلسل الكتيبة 101 بطولة أسر ياسين وعمرو يوسف، وسط أحداث مهمة جديدة لقوات الجيش لاقتحام مكان العناصر التكفيرية والعثور على القيادي الذي يدعي أبو البراء.

الجيش يقضي على العناصر التكفيرية

قام الجيش بالقضاء على أكبر مجموعة من العناصر الإرهابية المتواجدة معه في المزرعة وإنقاذ جميع السيدات والأطفال.

بجانبه استطاع الضابط خالد "أسر ياسين" الوصول لأول خيط لمعرفة القاتل الحقيقي للشيخ موسى وذلك أثناء الجلوس مع ابنه وسؤاله عن الخاتم الذي كان يرتديه والده، وأجابه ابنه أن هذا الخاتم لم يكن متواجدا في يده أثناء تغسيله.

ومن هنا يبدأ أسر ياسين في رحلة البحث عن القاتل الحقيقي للشيخ موسى، خاصة أن الخاتم أخذه فتحي عبد الوهاب "الدكتور وحيد" بعدما قتل عمه.

وذهب فتحي عبد الوهاب إلى مكتب الضباط خالد لكي يبلغهم بمعلومات خاطئة ويضللهم في القاتل الحقيقي لعمه الشيخ موسى، ووجه إليه رسالة قال: عمى الله يرحمه لما توفى أنا مسكتش، كان لازم أوصل للي عملوا كده، بلغتني معلومة مؤكدة أن المسئول عن استشهاد عمى هو إرهابي اسمه أبو البراء، هو اللي نفذ الهجوم مع رجالاته ".

كما أبلغ الدكتور وحيد عن مكان أبو البراء وتأكيده أنه يتواجد داخل مزرعة في جنوب الشيخ زويد.

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل «الكتيبة 101» من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك بالعمل مجموعه كبيرة من الفنانين أبرزهم الفنان عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب.