الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

مفاجأة من كولر قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستمر الحديث عن استعدادًات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بيراميدز، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل الجاري، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، استقر على عودة مجموعة من اللاعبين إلى تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة بيراميدز، بعد غيابهم عن المواجهة الأخيرة أمام غزل المحلة، بالدوري بسبب رغبته في إراحتهم خوفًا عليهم من الإجهاد نظرًا لضغط المباريات.

ويعيد مارسيل كولر، الخماسي محمد الشناوي، في حراسة المرمى، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، مع استمرار كلا من حسين الشحات وبيرسي تاو، في التشكيل الأساسي، والبدء بـ أليو ديانج في خط الوسط.

وانتصر النادي الأهلي بالأمس على نظيره غزل المحلة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.