الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي لطفي يكشف أهمية فوز الأهلي على المحلة في الدوري المصري

علي لطفي
علي لطفي

كشف علي لطفي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أهمية تحقيق الفوز على نظيره غزل المحلة، في مباراة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره غزل المحلة، أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد علي لطفي، في تصريحات صحفية: "الفوز على غزل المحلة، بالأمس، له أهمية كبيرة للغاية، لأنها مباراة بثلاث نقاط مهمة وتقرب الأهلي خطوة جديدة نحو لقب الدوري".

وعن الدفع به في مباراة الأمس أمام غزل المحلة، في الدوري بدلًا من الشناوي، ليرد قائلًا: "كل اللاعبين داخل الأهلي جاهزون في أي وقت والجميع يعمل بروح الفريق الواحد، والشناوي وكل حراس المرمى بالفريق يدعمون من يشارك لأنه يلعب باسم الأهلي وهذا يحدث دائمًا، وأشكرهم على الدعم قبل لقاء المحلة".

وأنهى علي لطفى، تصريحاته بالحديث عن مواجهة بيراميدز، في نهائي كأس مصر، قائلًا: "الجميع داخل الفريق لديه إصرار كبير على الفوز بكأس مصر وإهدائه لجماهير الأهلي ونتمنى التوفيق وتقديم أفضل ما لدينا".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الإثنين المقبل، الموافق 10 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.