الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

ضحية جديدة بسبب رفضها الارتباط.. جوردي يتهجم على حبيته بألة حادة

فاطمة العربي-فيسبوك
فاطمة العربي-فيسبوك

ضحية جديدة".. هكذا عبر رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم بعد نشر فتاة عشرينية تدعى "فاطمة العربي" صورة وهي غارقة بدمائها عبر صفحتها بالانستجرام، تتهم حبيبها السابق بأنه تعدى عليها بآلة حادة بسبب رفض والدها علاقتهم حتى وإن كانت رسمية.

بداية الواقعة

لتفاجأ "فاطمة العربي" أثناء رجوعها إلى المنزل هي وصديقتها بعد السحور بهجوم الشاب بسيارته عليها حتى حجزها في مكان لا تسطيع الخروج منه ونزل بآلة حادة "مطواه" وسدد لها ضربة قوية في الدماغ، والقدم حتى الإغماء.

ونشرت الفتاة صور لها عبر صفحتها بالإنستجرام، وهي على كرسي متحرك غارقة في دمائها مع قطع واضح في ساقها ونزيف في رأسها".

شهرته جوردي

وكتبت، بإن ليلة أمس كانت من أصعب الأيام التي مرت بها، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بشخص يدعى "م، س، ع،ه،ي" وشهرته "جوردي".

كانت مرتبطة به

وأضافت، أنها أنفصلت عنه منذ شهر ولكن حاول إرجعها أكثر من مرة ولكنها رفضت، موضحة أنه تحدث مع والدها قائلة: "كلم والدي في الهاتف أن يكون هناك شيئا رسمي رسمي ولكن والدي رفض، نظرا لأنه يرى أنني مازالت صغيرة".

والدها رفض علاقته بها

وتابعت، فاطمة العربي:"بابا رفضه عشان شايفه غير مناسب وأن أنا لسه صغيره و بعديها هو كلمني و شدينا مع بعض، ثم شتمني أنا و أهلي *** الشتايم و قفلنا".

إعتدى عليها بالمطواه

وأوضحت الضحية: " نزلت اتسحر مع صحابي و كنت مروحة أنا و واحدة صاحبتي راح زنق عليا بالعربيه و نزل فتح الباب و طلع مطوه من جيبه وغرزها في دماغي و مسكتش و قام غرزها في رجلي و اغمي عليا.. و أخدوني علي المستشفي و خيطت 24 غرزه و عملتله محضر و هو هربان لحد دلوقتي".

واختمتت، أنها لا تريد غير حقها القانوني، وخذرت الفتيات بأخذ بالها والحفاظ على نفسها.

تعليقات السوشيال ميديا

انتشرت حكاية الفتاة مثل النار في الهشيم حيث أطلق عليها رواد التواصل الاجتماعي "ضحية جديدة لتريند عشان تبقى تقولي لإ".

كما علق أحد الفتايات: "أنا بحاول أتخيل يعني لو أنا بنت أية اللي خليني أرتبط بطفل زي ده.. حتى لو أنا بنت مراهقة.. أية في الخيال الأنثوي عن الذكر يمكن أن ينطبق عليه.

وتابعت: " عيل دلوعة فاسد سرسجي يسمى ذاته جوردي على اسم جوردي النينو البورن ستار.. منتظرة منه أية طبيعي أن أبوكي يرفضه.. أنا لو عندي بنت ولقيت ده جي هرمية علطول على السلم".