الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كلوب: ليفربول سيقاتل أمام تشيلسي

كلوب
كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأن 4 لاعبين فقط من صفوف الريدز ظهروا بمستوى جيد خلال الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بنتيجة (4-1).

وقال يورجن كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "يشعر اللاعبون بالمسؤولية في المباريات، ولم أر أن هناك لاعبا واحدا في غرفه الملابس غير متأثر بتلك الخسارة الكبيرة".

وأضاف المدرب الألماني: "إن أليسون بيكر وجوردان هندرسون وفابينيو وكود جاكبو فقط من قدموا مباراة جيدة".

وتابع يورجن كلوب: "ربما لم أذكر ديوجو جوتا، لأنه قدم مستوى جيدا بالنظر إلى كونه عائدا من إصابة طويلة".

وواصل المدرب الألماني: "قدمنا مستوى غير جيد في المباراة، وهذا لم يساعدنا على الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز.. لا يمكن أن نلعب ضد مانشستر سيتي بـ4 لاعبين ونصف فقط.. لم نكن في حالة تسمح لنا بالصمود".

واختتم: "لا يمكن اللعب بهذا المستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يجب أن نستعد بقوة لمواجهة تشيلسي.. نحتاج إلى القتال في تلك المواجهة كي نعبر هذه المرحلة الصعبة".