الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أوباميانج يحتفل بإقالة جراهام بوتر من تشيلسي

أوباميانج
أوباميانج

احتفل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم تشيلسي، بإقالة الإنجليزي جراهام بوتر من تدريب البلوز.



ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، وضع أوباميانج إعجابا من حسابه بشبكة "إنستجرام" على بيان تشيلسي الخاص بفسخ عقد جراهام بوتر.



وكان أوباميانج يعاني من التهميش وقلة المشاركة في المباريات مع تشيلسي تحت قيادة بوتر.



ولم يكن أوباميانج المهاجم المفضل لدى بوتر، كما تم استبعاده من مباريات تشيلسي الأخيرة.



وشارك المهاجم الجابوني للمرة الأخيرة مع تشيلسي خلال الخسارة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير في شهر فبراير، كما أنه بدأ 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة بوتر.



وكان تشيلسي تعاقد مع أوباميانج أثناء تواجد المدرب السابق توماس توخيل، لذا فإن المهاجم الجابوني لم يكن جزءًا من خطط بوتر.



وزعمت العديد من التقارير بأن أوباميانج طلب الرحيل من تشيلسي في الصيف المقبل، حيث يتطلع للعودة إلى برشلونة.



وشوهد المهاجم الجابوني يحتفل مع زملائه السابقين في برشلونة داخل غرفة الملابس عقب الفوز مؤخرا على ريال مدريد في الكلاسيكو.