الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عبير صبري: محسودة ونجمي خفيف

عبير صبري
عبير صبري

أكدت الفنانة عبير صبري، أنها ترفض الذهاب لمشايخ الجدل والشعوذة حال تعرضها للحسد، مشددة على أن نجمها خفيف ومحسودة، منوهة بأن هناك من ينظر لها ويحسدها.

وأوضحت "صبري"، خلال استضافتها،ببرنامج "حبر سري"، المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، أن الحسد موجود في القرآن وهناك آيات في القرآن الكريم، مؤكدة أنها حال تعرضها لأعمال فأنها تتجه إلى الله ولن تتأثر بهذا الحسد والعمل، منوهة بأن الحماية والأذى من الله وبقدر منه.

وأشارت الفنانة عبير صبري، إلى أنها لا تؤمن بالشعوذة، ولم تذهب إلى أي مشايخ من أجل إبطال أي حسد أو عمل.

وفى وقت سابق كشفت الفنانة عبير صبري، عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها من خلال مسلسل جميلة، الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، ومن المقرر أن ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وفى وقت سابق نشرت عبير صبري، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، صورة لها من مسلسل جميلة.

وكتبت عبير صبري، معلقة على صورتها في جميلة: نيرمين عبد الحميد زوجة تحارب من أجل استعادة طليقها بكل الوسائل انتظروني في مسلسل جميلة رمضان بإذن الله.