الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأمن يوقع بعامل وأصدقائه خلال التنقيب عن الآثار بالسلام

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن آثار بعد بلاغ من زوجة أحدهما.

بداية أحداث تلك الواقعة كانت عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى السيدات مقيمة دائرة القسم بغياب زوجها عامل مقيم بذات العنوان عقب خروجه من منزله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة ومن خلال التعامل الفني تم التوصل إلى مشاهدته صحبة عامل مقيم بذات المكان عقب خروجه من مسكنه وتبين عدم وجود الأخير بالمنطقة سكنه بتكثيف التحريات الأمنية قد وردت معلومات مفادها بقيام المتهم المتغيب صحبة الأخير بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع شخصين آخرين مقيمان بدائرة المركز داخل شقة ملك أحدهم.

وجاء ذلك عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها، وأثناء الحفر وتواجد المُبلغ بغيابه داخل الحفرة بعمق 4 متر حدث انهيار بها وسقوط الردم عليه، مما أدى إلى وفاته ولم يتمكنوا من إخراج الجثة فقاموا بردمها وإعادتها إلى ما كانت عليه لإخفاء معالم الجريمة وخشية افتضاح أمرهم ومسائلتهم قانونيا.

تحرر محضر وأخطر مدير الأمن بالواقعة.