الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الصحة تعلن نتيجة تكليف الأطباء دفعة مارس 2023

خالد عبدالغفار وزير الصحة
خالد عبدالغفار وزير الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الخميس، عن نتيجة حركة تكليف الأطباء مارس 2023، حيث نشرت الوزارة رابط نتيجة حركة تكليف الأطباء مارس 2023 من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني mhealth.cu.edu.eg.

وكانت وزارة الصحة والسكان فى فبراير الماضى، قد أعلنت عن فتحها لموقع بدء تسجيل الرغبات الخاصة بدفعة تكليف الأطباء البشريين مارس 2023.

كما أكدت الوزارة علي سعيها بتحسين أوضاع العمالة في المناطق النائية حتى يكون هناك عوامل جذب للأطباء للعمل في هذه المناطق التى تعانى من عجز شديد وعزوف عن العمل بها.

ومن جانب آخر، كشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن جهود وزارة الصحة في المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين قبل الزواج، حيث تم إصدار 59 ألف شهادة صحية موثقة ومؤمنة بـ(QRCode) للمقبلين على الزواج، مؤكدًا أن مدة سريان الشهادات الصحية 6 أشهر منذ تاريخ إصدارها، ويجب إجراء الفحوصات قبل الزواج بفترة زمنية لا تقل عن 14 للحصول علي الشهادة الصحية وإتمام الزواج.