الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة ممفيس ديباي في عضلة الفخذ

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

تلقى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضربة قوية بعد إصابة نجمه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأروبية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم الهولندي ممفيس ديباي، إصابته في عضلة الفخذ، خلال مشاركته مع منتخب هولندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأروبية.

ويعاني ديباي، من إصابة في عضلة الفخذ، تعرض لها في مباراة الطواحين أمام جبل طارق الإثنين الماضي، ليغيب عن فريقه على الأقل في مواجهتي ريال بيتيس ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأضاف تقرير نادي أتلتيكو مدريد، الطبي، الذي نشر عبر موقع النادي الرسمي، أن المهاجم الهولندي سيبدًا في جلسات العلاج الطبيعي، وتدريبات التأهيل، ويتبقى فقط استجابة اللاعب للعلاج.

ولم يحدد الطاقم الطبي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، كما هو معتاد، مدة غياب اللاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج نحو أسبوعين للتعافي والعودة للمشاركة.

وبهذا ينضم النجم الهولندي لقائمة غيابات الأتلتي في مباراة الأحد المقبل في الليجا أمام البيتيس، والتي تضم سرخيو ريجيليون ورينيلدو ماندافا.

وسجل صاحب ال29 عاما 3 أهداف مع "الروخيبلانكوس" في 8 مباريات منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من برشلونة.