الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ترك سامح لمنزل أكرم.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة
مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

عُرضت منذ قليل، الحلقة السادسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، والتي شهدت تطورات للعديد من الأحداث الكوميدية، منها ترك سامح لبيت أكرم.

الحلقة السادسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، بعودة أكرم "محمد ثروت" للدكتورة سميحة "يسرا" ومعه بقايا الباسبور والموبايل، ولذلك يغضب سامح ويترك منزل أكرم وحاولت سميحة أن ترجعه ولكنها تفشل.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

كما خرجت سماح "مايان السيد" من القسم بعد سؤالها عن والدتها وأخيها وتنتظر بويكا "عنبه" ولم تجده، وغضبت لأنه تركها ولكنه ذهب ليحضر لها شيئًا تأكله وهى صدقته.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

بعد أن ترك سامح بيت أكرم، سار في الشارع بدون هدف وسيطرت حالة من الحنين للذكريات على سامح وسماح، في حين تذكرت سميحة زوجها، ولامت نفسها بأنها أضاعتهم ولم تتمكن من المحافظة عليهم في غيابه.