الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحداث الحلقة الرابعة من «علاقة مشروعة».. والقنوات الناقلة في رمضان 2023

مسلسل علاقة مشروعة-أرشيفية
مسلسل علاقة مشروعة-أرشيفية

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة والقنوات الناقلة لعرضه في رمضان 2023 الجمهور متحمس لمشاهدتها، لذلك ينتظر عرضها بفارغ الصبر خاصًة بعد أن طرد النجم ياسر جلال مي عمر من منزله وأخبرته بأنها لم تجهض، وأخبرها بأنه سيتواصل معها في الصباح ويتحدث معها في هذا الموضوع.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة.. والقنوات الناقله لعرضه في رمضان 2023

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل علاقة مشروعة والقنوات الناقله لعرضه في رمضان 2023 من المقرر أن تعرض على قناة دي أم سي في تمام الساعة 11 ونصف، هذا بجانب إلى أنها تبث عبر قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء.

قائمة أبطال مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

مسلسل علاقة مشروعة، يضم العديد من الفنانين منهم النجم ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم.

قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

تدور أحداث علاقة مشروعة، في إطار رومانسي تشويقي حول وقوع رجل أعمال في حب موظفة تعمل في إحدى شركاته التي يمتلكها.