الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إلزام أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأمه من زينة

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإلزام أحمد عز، بدفع 22 ألف جنيه إسترليني كمصاريف مدرسية لاطفال الفنانة زينة عز الدين، وزين الدين في القضية التي تحمل رقم 5692 لعام 2022، عن قيمة المصروفات المدرسية لنجليها.

وطالبت زينة، بزيادة نفقة توأمها، إلى أكثر من 60 ألف جنيه في الشهر، وحصلت على حكم من أول درجة لكن دفاع أحمد عز طالب بتخفيض قيمة النفقة.

وقدم محامي الفنانة زينة التحريات التي أثبتت أجر الفنان أحمد عز عن ثلاثة أفلام العارف وكيرة والجن والجريمة، وحقق العارف أرباح بلغت 4 ملايين و850 ألف جنيه، وفيلم الجريمة والذي حصد 4 ملايين جنيه، وفيلم كيرة والجن وحصد 4 ملايين و200 ألف جنيه.

كما قدم الدفاع ما يثبت اقتناء أحمد عز سيارة بنتلي سعرها تجاوز الـ10 ملايين جنيه، وقدم مايثبت أجره في حملة إعلانية في شهر رمضان.

وأصدرت محكمة الاسرة سابقا حكم يلزم أحمد عز، بدفع41 ألفًا و700 جنيه إسترليني.

كما ألزمت المحكمة احمد عز بدفع 42 ألفًا و350 جنيه قيمة مصروفات الأتوبيس المدرسي.