الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رمضان 2023.. قنوات ومواعيد عرض «سره الباتع»

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

قنوات عرض مسلسل سره الباتع، يتساءل عنها الجمهور بشكل كبير بعد تصدر المسلسل لمحركات البحث وعرض أول ثلاث حلقات منه، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة.

قنوات عرض مسلسل سره الباتع

يُعرض مسلسل سره الباتع عبر عدة قنوات خلال شهر رمضان، وهم: قناة الحياة والحياة مسلسلات، وقناة on و on drama، وقناة ten، إلى جانب عرضه عبر منصة watch it.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع على قناة on

يُعرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد في السادسة والربع صباحًا والحادية عشر والربع مساءً، وعبر قناة on drama في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، وتعاد في الثالثة والربع صباحًا، والتاسعة والربع مساءً.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع عبر قنوات الحياة

ويُعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، ويعاد في الثامنة صباحًا، ويُعرض عبر قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وتعاد في الثانية إلا ربع صباحًا، وأيضًا في العاشرة والنصف صباحًا.