الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لجنة المباريات بالنادي الأهلي تبدأ التجهيز للقاء الهلال في دوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

بدأت لجنة المباريات بالنادي الأهلي اليوم الخميس، تحضيراتها لمباراة الفريق الأول لكرة القدم المقبلة ضد الهلال السوداني، والمقرر لها التاسعة مساء السبت الموافق 1 إبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقدت لجنة المباريات بالقلعة الحمراء مساء اليوم اجتماعًا للترتيب لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، وبدأت اللجنة بالتنسيق مع الجوان بالمختلفة والجهات المعنية ومنها الجهات الأمنية، الإفريقية، تذكرتي واستادات.

ويأتي ذلك بعد حصول النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية ووزارة الداخلية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق، لمؤازرته ومساندته في استاد القاهرة الدولي في مباراته المصيرية ضد الهلال السوداني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي خطف منها صن داونز الجنوب إفريقي بطاقة العبور الأولى، ليتنافس المارد الأحمر مع الهلال السوداني على البطاقة الثانية.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة لخطف بطاقة التأهل لربع النهائي، بعدما حقق الفوز في مباراتين فقط من أصل 5 مباريات خاضها، وتلقى هزيمتين وتعادل وحيد.