الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلمانية: شمس الجمهورية الجديدة أشرقت من مركز مصر الثقافي الإسلامي

 جيهان البيومي
جيهان البيومي

أكدت النائبة جيهان البيومي أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمركز مصر الثقافي الإسلامي، بداية لإشراق شمس الجمهورية الجديدة على العالم، مشيرة إلى أن مصر كانت على مدار عقود منارة العالم الإسلامي وسيفه الذي دافع عن المسلمين في كل المواقع الحاسمة مثل حطين وعين جالوت وصولا إلى نصر أكتوبر العظيم.

صرحا تنويرا سوف يشع نوره على مصر والعالم الإسلامي


وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن المصريين تابعوا بكل فخر واعتزاز افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم لمركز مصر الثقافي الإسلامي، والذي يعد صرح تنويرا سوف يشع نوره على مصر والعالم الإسلامي جميعا ليكون مكملا لدور مؤسسة الأزهر الشريف ليقدم صورة حضارية ومستنيرة للإسلام.


الجمهورية الجديدة اليوم باتت واقعا عبر مؤسسات تم تشييدها

وتابعت النائبة جيهان البيومي، أن الجمهورية الجديدة اليوم باتت واقعا عبر مؤسسات تم تشيدها لتكون شاهدا على أن عبور مصر للمستقبل بجهود أبنائها المخلصين بقيادة ابنها البار الرئيس عبد الفتاح السيسي وكتيبة من العقول التي تعمل ليلا ونهارا من أجل أن تحيا مصر.

موضوعات متعلقة